رزق عبد السميع
محمـــــد أمين
قام صباح اليوم د سعد مكي وكيل وزارة الصحة بالدقهلية يصحبه وكيل المديرية للطب الوقائي وفريق من الطب العلاجي ومنسق الزمالة بحضورالنائب وحيد قرقر بجولة تفقدية على بعض أقسام المستشفى
شدد اللواء هشام آمنة - محافظ البحيرة على تكثيف الحملات الدورية للتفتيش على المؤسسات الصيدلية المرخصة ، لضبط سوق الدواء والتأكد من عدم وجود أى أدوية مغشوشة
نجحت أجهزة الأمن بسوهاج تحت إشراف الدكتورة كريمة حامد وكيل وزارة الصحة بسوهاج من ضبط كمية من الأدوية والعقاقير الطبية مهربة ومجهولة المصدر وغير مصرح
تشهد تايلاند ارتفاعا حادا في عدد الإصابات والوفيات بفيروس كورونا، ووسط هذه المعاناة في كثرة الضحايا التي تكتظ بها المشارح، استأجر مستشفى مركزي تايلاندي
شدد اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة، على استمرار وتكثيف حملات إزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة لما تمثله تلك التعديات من خطورة كبيرة وتأثير
أعلن اللواء محمد الزملوط، محافظ الوادي الجديد، عن الانتهاء من أعمال الرصف بعدد من قرى مركزى الخارجة والداخلة وذلك بتكلفة إجمالية بلغت حوالى 28.5 مليون جنيه
وجه اللواء/ هشام آمنة - محافظ البحيرة بضرورة متابعة مدى الإنضباط الإداري وحركة سير العمل بجميع المصالح والهيئات الحكومية والخدمية والصحية.
وجه اللواء هشام آمنة - محافظ البحيرة بضرورة متابعة مدى الإنضباط الإداري وحركة سير العمل بجميع المصالح والهيئات الحكومية والخدمية والصحية بمدن ومراكز المحافظة
أكد الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية أن المحافظة أنهت كافة الاستعدادات اللازمة لاستقبال أبنائنا الطلاب لأداء امتحانات الثانوية العامة
أكد الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الجديدة، أن تكلفة مشروعات مياه الشرب بقرى مركزى اطسا ويوسف الصديق بمحافظة الفيوم ضمن
قال اللواء عصام سعد محافظ أسيوط انه تم ازالة 10 حالات تعدىة على اراضى زراعية وبناء مخالف بمركزى ساحل سليم والفتح.
أجري اللواء اشرف الداودي محافظ قنا ،جولة تفقدية في وقت مبكر من صباح اليوم الاثنين بمدينة قنا، رافقه خلالها أشرف انور القائم بأعمال رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة قنا وعدد من القيادات التنفيذية.
قام بلال حبش نائب محافظ بنى سويف في إطار تكليفات المحافظ الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف بزيارة ميدانية موسعة بمركزي الواسطى وناصر وذلك لمتابعة
تفقد محمد عبد الفتاح أدم سكرتير عام محافظة الأقصر، عدد من المشروعات الجاري تنفيذها فى مركزى ارمنت واسنا.
قال اللواء عصام سعد محافظ أسيوط، إنه جاري تنظيم قافلتين للصحة الإنجابية وتنظيم الأسرة بقرى مركزي ديروط ومنفلوط
تفعيلاً لتوجيهات اللواء هشام آمنة - محافظ البحيرة بضرورة إستمرار حملات رفع الإشغالات لتيسير الحركة المرورية وحفاظا على المظهر الجمالي والحضاري مع التأكيد
شدد اللواء/هشام آمنة - محافظ البحيرة على استمرار وتكثيف حملات إزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة لما تمثله تلك التعديات من خطورة كبيرة وتأثير
تلقي قطاع الأمن العام بالإشتراك مع مديرية أمن الجيزة قيام (شخصين ، لهما معلومات جنائية ، مقيمان بدائرة مركز شرطة كرداسة بالجيزة) بتكوين تشكيلاً عصابياً
قام قطاع الأمن العام بتوجيه حملة أمنية مكبرة بمُشاركة إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن الفيوم مدعومة بمجموعات من قطاع الأمن المركزى إستهدفت (دائرة مركزى
محافظ الأقصر : اختيار مركزي إسنا وأرمنت ضمن مبادرة «حياة كريمة» تم بالتنسيق مع وزارة التنمية المحلية