رزق عبد السميع
محمـــــد أمين
وقعت المستشارة أمل عمار رئيسة المجلس القومي للمرأة، والدكتور أحمد زايد مدير مكتبة الإسكندرية، اليوم، بروتوكول التعاون القائم بين الجانبين.
نظم المجلس القومي للمرأة ورشة عمل حول المرحلة الثانية من مشروع تعزيز المرأة في التجارة في مصر (المرحلة الثانية)، واستهدفت عدد من الشركات المملوكة للنساء في التجارة.
شاركت المستشارة أمل عمار رئيسة المجلس القومي للمرأة في افتتاح غرفتين مؤمنتين مخصصتين للمرأة بمقر محكمة القاهرة الجديدة بحضور المستشار عدنان فنجري وزير العدل
وجه المجلس القومي للمرأة، برئاسة المستشارة أمل عمار وجميع أعضائه وعضواته ونائبته، التهاني للدكتورة هالة المنوفي بمناسبة تكليفها قائمة بأعمال رئيس جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا.
أشاد محافظ أسوان الدكتور إسماعيل كمال، بالأنشطة المتنوعة لمبادرة طريق مضئ لطفلي بقيادة الدكتورة عبلة عادل مؤسس المبادرة تحت رعاية رئاسة مجلس الوزراء
شارك المجلس القومي للمرأة في فعاليات الاجتماع الإقليمي الذي عُقد بمقر منظمة الإسكوا في العاصمة اللبنانية بيروت، والذي نظمته المنظمة بالشراكة مع جامعة الدول العربية وهيئة الأمم المتحدة
وجه المجلس القومي للمرأة برئاسة المستشارة أمل عمار، وجميع عضواته وأعضائه ونائبته، التهاني إلى الدكتورة مروة الدالي بمناسبة صدور قرار وزير التعليم العالي
هنأ فرع المجلس القومي للمرأة بمحافظة كفر الشيخ برئاسة الأستاذة الدكتورة أماني شاكر، مقررة الفرع، والمقررات المناوبات، وعضوات الفرع، وأسرة المكتب، الدكتورة هالة نصر،
تضمن المؤتمر عرض اوراق بحثية من خلال جلستي عمل، حيث ترأست الجلسة الأولى الدكتورة هالة السعيد، وتضمنت ورقتين علميتين؛ الأولى بعنوان توثيق لمرصد المرأة المصرية ...
نظم المركز القومي للبحوث بالتعاون مع المجلس القومي للمراة بعمل قافلة طبية وتوعوية إلي أهالينا بالجنوب في مدينتي حلايب وشلاتين بمحافظة البحر الاحمر
وجه المجلس القومي للمرأة برئاسة المستشارة أمل عمار،وجميع عضواته وأعضائه ونائبته، بأسمى معاني الشكر والتقدير الى الرئيس عبد الفتاح السيسي
تفقدت المستشارة أمل عمار رئيسة المجلس القومي للمرأة والعميد طارق لطفي رئيس مدينة حلايب النادي النسائي بحلايب ، ضمن زيارتها لمدينة حلايب اليوم
نظم المجلس القومي للمرأة ندوة معا بالوعي نحميها وورش تدريبية بمدرسة أحمد عرابي بأبو رماد بـ محافظة البحر الأحمر
تفقدت المستشارة أمل عمار رئيسة المجلس القومي للمرأة، فعاليات الأنشطة والتدريبات التي يقيمها المجلس القومي للمرأة بـ قصر ثقافة شلاتين في يومها الثاني على التوالي
نظم المجلس القومي للمرأة عددا من الندوات التوعوية تحت شعار معا....بالوعي نحميها ، بمركز إعلام شلاتين، لليوم الثاني ضمن زيارة وفد المجلس لمدينتي حلايب وشلاتين
شهد الدكتور لؤي سعد الدين نصرت، القائم بأعمال رئيس جامعة أسوان، اليوم فعاليات المبادرة الوطنية لتعزيز دور القطاع الصحي في تقديم الرعاية الصحية والدعم النفسي لضحايا العنف ضد المرأة..
وجه المجلس القومي للمرأة برئاسة المستشارة أمل عمار، وجميع عضواته وأعضائه ونائبته، خالص التقدير والامتنان إلى المستشار الدكتور حسين مدكور رئيس هيئة قضايا الدولة..
فى إطار التعاون المشترك بين المجلس القومي للمرأة والبنك الأهلي المصري ومؤسسة حياة كريمة، وتحت شعار معاً بالوعي نحميها ، انطلقت فاعليات القافلة الموسعة إلى مناطق حلايب وشلاتين
تفقدت رئيسة المجلس القومي للمرأة المستشارة أمل عمار، مركز التكوين المهني في شلاتين، وأكدت أنه سيتم التعاون بين المجلس القومي للمرأة ووزارة التضامن الاجتماعي
تفقدت المستشارة أمل عمار رئيسة المجلس القومي للمرأة مركز التكوين المهني بشلاتين، وذلك بحضور اللواء محمد البنا رئيس مدينة شلاتين والأستاذة ماجدة حنا نائبة محافظ البحر الأحمر