رزق عبد السميع
محمـــــد أمين
شنت محافظة الجيزة حملات مكبرة لإزالة مخالفات البناء والتعديات على الأراضي الزراعية وأراضي أملاك الدولة، وذلك في إطار توجيهات اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة لرؤساء الأحياء
عقد الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، مساء اليوم، اجتماعاً موسعاً لعمد ومشايخ قرى مركز المحلة، لمناقشة أهم المشاكل الخاصة بمركز المحلة
استعرض عمرو البشبيشي، نائب محافظ كفر الشيخ، جهود المحافظة في إزالة التعديات على الأراضي الزراعية، ووقف التعديات في المهد، والإجراءات القانونية التي تم اتخاذها تجاه المخالفين لقرارات مجلس الوزراء
تابع الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، جهود الوحدات المحلية في مركز ومدينة السنطة بإيقاف التعديات على الأراضي الزراعية في المهد، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية تجاه المخالفين.
تابع الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية جهود الوحدات المحلية في مركز ومدينة السنطة بإيقاف التعديات على الأراضي الزراعية في المهد
أكد اللواء هشام آمنه محافظ البحيرة على استمرار وتكثيف حملات إزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة والمتابعة المستمرة لمنع أي تعديات
تابع محافظ أسوان أشرف عطية، اليوم الأربعاء، نتائج الحملة الموسعة التي نظمتها الوحدة المحلية لمدينة السباعية من أجل الإزالة الفورية لحالة تعدى على الأراضي الزراعية
أكد اللواء هشام آمنه ، محافظ البحيرة على استمرار وتكثيف حملات إزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة والمتابعة المستمرة
أكد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، استمرار أعمال اللجان الدورية المكلفة بملف التعديات على الأراضي الزراعية لمتابعة ورصد أي محاولة للبناء بدون ترخيص وإعداد تقرير دوري
نائبًا عن اللواء اشرف الداودي محافظ قنا، ترأس المهندس نبيل الطيبى سكرتير عام المحافظة اجتماعا موسعا لمناقشة آليات منع التعديات على الأراضى الزراعية وسرعة
أكد اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية، أهمية استمرار جهود الأجهزة التنفيذية بالمحافظات بالتنسيق مع الجهات المعنية ومديريات الأمن لإزالة التعديات على الأراضى الزراعية وأملاك الدولة
كلف أسامة القاضي محافظ المنيا، رؤساء الوحدات المحلية بجميع المراكز، بالاستمرار في تنفيذ أعمال المرحلة الثانية من الموجة 19 لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة والري
كلف أسامة القاضى محافظ المنيا، رؤساء الوحدات المحلية بجميع المراكز، بالاستمرار فى تنفيذ أعمال المرحلة الثانية من الموجة 19 لإزالة التعديات على الأراضى الزراعية وأملاك الدولة والرى.
أكد اللواء عصام سعد محافظ أسيوط، على استمرار جهود إزالة التعديات على الأراضي الزراعية بكافة قرى ومراكز المحافظة ومنع أي تعديات جديدة حفاظًا على الأرض الزراعية
اكد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة أن ملف مواجهة التعديات علي الأراضي الزراعية ومخالفات البناء علي رأس أولويات عمل الأجهزة التنفيذية بالمحافظة
قاد عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية حملة مكبرة لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية بمركز ومدينة الخانكة.
بحث محافظ الجيزة أحمد راشد سبل مواجهة التعديات على الأراضي الزراعية ومخالفات البناء والإجراءات التي ستتخذها المحافظة.
أكد اللواء هشام آمنه - محافظ البحيرة على استمرار وتكثيف حملات إزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة والمتابعة المستمرة لمنع أي تعديات وإيقاف
أكد اللواء عصام سعد محافظ أسيوط على ازالة التعديات على الأراضي الزراعية بمراكز وقرى المحافظة فور رصدها وقبل تفاقمها دون تهاون أو محاباه والتصدي لها بكل حسم للقضاء نهائياً
عقد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اجتماعاً، اليوم؛ لاستكمال متابعاته لملف مواجهة التعديات على الأراضى الزراعية، حيث استعرض نتائج المرور الميداني