رزق عبد السميع
محمـــــد أمين
شنت مديرية الطب البيطري بالقليوبية، بالتعاون مع مباحث التموين، حملة تفتيشية مسائية مكبرة بمركز ومدينة الخانكة، أسفرت عن ضبط طن ونصف (1500 كجم) من اللحوم المفرومة والدهون والكبدة غير الصالحة
شهد الدكتور وليد الفرماوي وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية، المعرض الختامي لبرنامج الفنون التشكيلية، الذي تنفذه الإدارة المركزية لتنمية النشء بوزارة
عقد الدكتور ياسر محمود مدير مديرية التربية والتعليم بالقليوبية اجتماعا موسعا بحضور مروان غراب وكيل المديرية ومديري عموم التعليم الفني ومسئولي التعليم الفني بالإدارات التعليمية
أعلن المهندس محمد إبراهيم فودة، رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالقليوبية، رفع درجة الاستعداد القصوى بكافة قطاعات الشركة تزامنًا مع قرب حلول شهر رمضان المبارك
أجرى الدكتور المهندس حسام عبد الفتاح، محافظ القليوبية، جولة ميدانية مفاجئة في الساعات الأولى من صباح اليوم، لمتابعة سير أعمال النظافة ورفع الإشغالات بالشوارع والمحاور الرئيسية
تمكنت قوات الحماية المدنية بمحافظة القليوبية من السيطرة على حريق نشب في مخزن للبلاستيك أسفل أحد الأبراج السكنية بمدينة بنها، دون وقوع أي إصابات بين المواطنين.
عقد المهندس محمد إبراهيم فودة، رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالقليوبية، اجتماعًا موسعًا مع المقاولين العاملين بمشروعات الشركة
وصل الدكتور حسام الدين أحمد عبد الفتاح، محافظ القليوبية، إلى مقر مكتبه بديوان عام المحافظة بمدينة بنها، وذلك عقب أدائه اليمين الدستورية أمام فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية
قام المهندس محمد إبراهيم فودة، رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالقليوبية، بزيارة ميدانية إلى شركة قها للصناعات الكيماوية، يرافقه وفد من مهندسي الشركة، وذلك في إطار حرصه على دعم التعاون
شهد الدكتور وليد الفرماوي، وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية، انطلاق فعاليات الملتقى التدريبي الأول للمديرين الماليين بالهيئات الشبابية والرياضية، والذي تنظمه الإدارة المركزية للرقابة والمعايير
كشف ملابسات مقطع فيديو تم تداوله بمواقع التواصل الإجتماعى تضمن قيام أحد الأشخاص بالتعدى على والدته بالضرب بدائرة مركز شرطة بنها بالقليوبية.
تضمنت حركة المحافظين الجديدة تعيين أ.د حسام الدين عبد الفتاح عميد كلية الهندسة بجامعة القاهرة محافظًا للقليوبية خلفاً للمهندس أيمن عطية الذي عين محافظًا للإسكندرية.
حددت محكمة استئناف طنطا جلسة عاجلة يوم 22 فبراير، لمحاكمة 6 متهمين أمام محكمة جنايات بنها، لاتهامهم بارتكاب وقائع خطف واحتجاز وهتك عرض والتعدي على الخصوصية، بدائرة مركز بنها بمحافظة القليوبية
افتتح المهندس محمد إبراهيم فودة، رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بـ القليوبية، معرض أهلاً رمضان للعاملين بالشركة، والذي نظمته اللجنة النقابية للعاملين بشركة مياه الشرب بالقليوبية
شارك الأستاذ الدكتور أبو العباس عيسى، نائب رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لـ مياه الشرب والصرف الصحي، في الاجتماع الأول للمجلس التنفيذي لشركة مياه الشرب والصرف الصحي بـ القليوبية
شهدت قضية شاب ميت عاصم بمركز بنها تطورات قضائية متسارعة، حيث قررت نيابة مركز بنها بمحافظة القليوبية إحالة القضية رقم 1188 لسنة 2026 جنايات مركز بنها، إلى المحامي العام لنيابات شمال بنها
أعلنت مديرية أوقاف القليوبية بقيادة فضيلة الشيخ عبد الرحمن رضوان، مدير المديرية، عن انطلاق البرنامج التثقيفي والدعوي الشامل لشهر رمضان لعام 1447هـ، ليشمل كافة مراكز ومدن المحافظة،
شارك المهندس أيمن عطية محافظ القليوبية، في فعاليات مؤتمر الجمهورية الخامس 2026 ، الذي عُقد تحت عنوان 12 عامًا من الكفاح والعمل.. السيسي بناء وطن ، تحت رعاية مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء
طالب النائب الدكتور محمد عطية الفيومي، رئيس غرفة القليوبية التجارية وأمين صندوق الاتحاد العام للغرف التجارية، الحكومة الجديدة بإعداد خطة عمل واضحة.