رزق عبد السميع
محمـــــد أمين
شدد اللواء هشام آمنه محافظ البحيرة على استمرار وتكثيف حملات إزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة لما تمثله تلك التعديات من خطورة كبيرة وتأثير
أسفرت حملات إزالة التعديات على الأراضى أملاك الدولة والزراعية التى نفذتها الوحدات المحلية لمراكز( رشيد - دمنهور - المحمودية - الدلنجات) عن إزالة 4 حالات تعدي على مساحة 1120 م2.
شدد الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف على ضرورة التصدي لكافة صور التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة، والاستمرار في تحسين مستوى الخدمات المقدمة
تكثيف حملات إزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة لما تمثله تلك التعديات من خطورة كبيرة وتأثير سلبي بالتعدى على الرقعة الزراعية وحق الدولة والشعب
عقد الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، اجتماعاً مع رؤساء المراكز والمدن ومديرى الإدارات الزراعية، وذلك بحضور الدكتور محمد عماد نائب المحافظ، والمحاسب
تكثيف حملات لإزالة التعديات على الأراضى الزراعية فى الشرقية
تكثيف حملات إزالة التعديات على الأراضي الزراعية بالبحيرة
محافظ البحيرة: تكثيف الحملات لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة
محافظ البحيرة: إزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة
إزالة التعديات على الأراضي الزراعية بالمنيا
محافظ الغربية: مستمرون في إزالة التعديات على الأراضي الزراعية
إزالة 7 حالات تعدي بـ 3 مراكز فى البحيرة
أجهزة محافظة الأقصر تواصل إزالة التعديات على الأراضى الزراعية
«محليات الشرقية» تشن حملات لإزالة التعديات على الأراضى الزراعية
إزالات فورية على التعديات على الأراضى الزراعية بالأقصر
إزالة 20 حالة تعدٍ على البحيرة
محافظ المنوفية: مستمرون فى إزالة التعديات على الأراضى الزراعية
ازاله التعديات على الأراضى الزراعية بجنوب الأقصر