في عيد الأسرة تكريم روسي للعائلات المصرية الروسية
نظم البيت الروسي بالقاهرة احتفالية بمناسبة عيد الأسرة والوفاء والإخلاص الذي تحتفل به روسيا كل عام في شهر يوليو بحضور دينيس برونيكوف القائم بأعمال مدير المركز الثقافي الروسي بالقاهرة وشريف جاد مدير النشاط الثقافي والأمين العام لجمعية الصداقة المصرية الروسية، وأوكسانا حسب النبي رئيس نادي الشباب بالبيت الروسي، حيث تم دعوة عدد من العائلات المصرية الروسية من مدن الغردقة وشرم الشيخ للحديث عن التجربة الإنسانية لرحلة الزواج، والتي امتدت لعدة عقود عند البعض، وأصبح لهم أبناء، والبعض أصبح لهم أحفاد.