"الشباب..وبناء الإنتماء" فى ندوة بالأعلى للثقافة
عُقدت ندوة بعنوان الشباب المصري.. بناء الانتماء والمسؤولية الأخلاقية في قاعة المجلس الأعلى للثقافة، حيث أقيمت الندوة بإشراف الدكتور أشرف العزازي، الأمين العام للمجلس الأعلى للثقافة، وبحضور الدكتور أحمد زايد