وزير الثقافة: المهرجان يُمثل خطوة مُهمة لحماية التراث الموسيقي وتعزيز الهوية
شهد الدكتور أحمد فؤاد هنو، وزير الثقافة، فعاليات ختام الدورة الـ32 لمهرجان ومؤتمر الموسيقى العربية، دورة فنان الشعب ، سيد درويش، والتي نظمتها دار الأوبرا المصرية، برئاسة الدكتورة لمياء زايد -رئيس المهرجان والمؤتمر-، وذلك على مسرح النافورة، بحضور الدكتور خالد داغر، مدير المهرجان حيث أختتمت الفعاليات بحفل الفنانة مي فاروق، والتي أبدعت في غناء باقة متنوعة من الأغاني الوطنية والطربية.