"فؤاد" تبحث مع ممثلي مجموعة "بيئة الإماراتية" فرص التعاون والاستثمار
التقت الدكتورة ياسمين فؤاد وزيرة البيئة مع وفد من مجموعة شركات بيئة الإماراتية الرائدة في مجال الاستدامة والحلول البيئية و التحول الرقمي، لبحث فرص التعاون الواعدة للاستثمار في مجال إدارة المخلفات ومنها تحويل المخلفات لطاقة وإدارة المخلفات الطبية والزراعية، وذلك بحضور السيد فهد شهيل الرئيس التنفيذي