ثنائية رمضانية للأوبرا.. أنغام نورانية للإنشاد بمعهد الموسيقى
إستمر البرنامج الفنى الرمضانى الذى تقيمه دار الأوبرا المصرية برئاسة الدكتور علاء عبد السلام خلال الشهر المعظم حيث انقضت ليلة إبداعية ضمت حفلين جمعا بين البصمات الروحانية وإشارات المستقبل الواعد وعكسا التنوع الثقافي والفنى فى الاحتفالات بالأيام الكريمة .