رئيس جامعة الزقازيق يشهد احتفالية مديرية الأوقاف بالعام الهجرى الجديد
شهد د.خالد الدرندلى رئيس جامعة الزقازيق، اليوم، احتفالية مديرية الأوقاف بمناسبة العام الهجري الجديد ١٤٤٥ بمسجد الفتح بمدينة الزقازيق ، بحضور د ممدوح غراب محافظ الشرقية ، ود.أحمد عبد المعطى نائب المحافظ ، ولفيف من القيادات التنفيذية والأمنية وعلماء ومشايخ الأزهر الشريف والأوقاف بالمحافظة .