نائب رئيس الوزراء يبحث مع مستثمري الجيزة تحديات المناطق الصناعية
عقد الوزير لقاءً موسعاً بمقر الهيئة العامة للتنمية الصناعية مع المهندس عادل النجار، محافظ الجيزة، بحضور الدكتورة ناهد يوسف، رئيس الهيئة العامة للتنمية الصناعية، وقيادات وزارة الصناعة والهيئة العامة للتنمية الصناعية ورؤساء المناطق الصناعية وجهازي مدينة 6 أكتوبر ومدينة 6 أكتوبر الجديدة وممثلي وزارة الكهرباء والمختصين بمحافظة الجيزة، لبحث التحديات والمشكلات التي تواجه مستثمري المناطق الصناعية المختلفة بالمحافظة