اسوان فيها حاجة حلوة المحافظ يشارك في حفل افطار عمال وسائقى النظافة
فى لفتة طيبة ووسط أجواء رمضانية مبهجة حرص اللواء دكتور إسماعيل كمال محافظ أسوان على مشاركة عمال النظافة والصيانة وسائقى السيارات والمعدات بجراج الوحدة المحلية لمركز ومدينة أسوان إفطار شهر رمضان المعظم ، مع توزيع الوجبات الجاهزة عليهم ، وأثناء تناوله وجبة الإفطار برفقة المهندس عمرو لاشين نائب المحافظ ، واللواء ماهر هاشم السكرتير العام المساعد