جامعة الإسكندرية تنهي استعداداتها لبدء الفصل الدراسي الثاني
قدم الدكتور عبد العزيز قنصوة، رئيس جامعة الإسكندرية، خلال اجتماع مجلس الجامعة، الشكر للسادة عمداء ووكلاء وأعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة والإداريين بجميع كليات ومعاهد الجامعة، على الانضباط الكامل فى تنظيم أعمال امتحانات الفصل الدراسي الأول