علا عبد الرشيد

طلعت يجتمع بقيادات الاتصالات لمناقشة الاستفادة من مبدعي " ديجتوبيا"

كان الدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، شهد السبت الماضي 30 نوفمبر الماضي مراسم احتفالية ختام النسخة الأولى من مسابقة ديجيتوبيا

وزير الاتصالات يتابع منظومة التشخيص عن بُعد فى مستشفى الصدر بالمنصورة

قام الدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات يرافقه اللواء طارق مرزوق، محافظ الدقهلية بزيارة تفقدية لـ مستشفى الصدر بالمنصورة..

وزير الاتصالات يتفقد سير العمل فى م سنترال المنصورة ويزور مدرسة WE

قام الدكتور عمرو طلعت واللواء طارق مرزوق، محافظ الدقهلية، رافقهما المهندس تامر المهدى العضو المنتدب والرئيس التنفيذى للشركة المصرية للاتصالات بزيارة ميدانية إلى سنترال المنصورة

وزير الاتصالات يفتتح مكتب بريد المنصورة الرئيسى بعد تزويده بأحدث الأنظمة

افتتح الدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، واللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية مكتب بريد المنصورة الرئيسى، فى محافظة الدقهلية بعد تطويره وتزويده بأحدث الأنظمة والحلول التكنولوجية..

وزير الاتصالات يتفقد شركة في المنصورة تقدم خدمات التحول الرقمي لـ200 جهة حكومية سعودية

قام الدكتور عمرو طلعت واللواء طارق مرزوق بزيارة تفقدية لمقر شركة القمم (qTech) السعودية المتخصصة فى تقديم حلول وخدمات التحول الرقمى، بمدينة المنصورة

الاتصالات: تحويل 118671 عميل إلى شبكة الألياف الضوئية في مرحلة أولى

كان الدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، استهل زيارته لمحافظة الدقهلية لافتتاح وتفقد عدد من مشروعات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات ...

وزير الاتصالات يبحث مع محافظ الدقهلية التعاون فى دعم جهود التحول الرقمي بالمحافظة

تناول اللقاء الموقف التنفيذى لمشروعات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات الجارية بالمحافظة، ومناقشة جهود تطوير البنية التحتية الرقمية، وتطوير مكاتب البريد ....

انتهاء قوائم انتظار الخطوط الأرضية بالدقهلية 30 أبريل المقبل

جاء ذلك خلال افتتاح ومتابعة وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الدكتور عمرو طلعت، لعدد من المشروعات الرقمية بالمحافظة، والتي تضمنت إحلال ...

د. عمرو طلعت: 400 متخصص من المنصورة يصدرون خدمات رقمية إلى السعودية

قال الدكتور عمرو طلعت، خلال جولته بمدينة المنصورة، إن نحو 400 متخصص من أبناء المنصورة في مجالات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات...

وزير الاتصالات يتفقد عددا من المشروعات التنموية والبريدية بمحافظة الدقهلية

يستهل الوزير زيارته اليوم بتفقد مشروع استبدال الكابلات النحاسية بالكابلات الفايبر في سنترال المنصورة شرق وغرب ، وزيارة شركة قمم ، وتفقد مركز مبيعات سنترال ...

البريد يتيح خدمة إصدار شهادة بسعر المشغولات الذهبية عبر مكاتب الهيئة

أطلق البريد المصري خدمة جديدة لإصدار شهادة بسعر المشغولات الذهبية بالتعاون مع مصلحة دمغ المصوغات والموازين، وذلك من خلال جميع مكاتب البريد المنتشرة على مستوى الجمهورية.

ديجيتايز للاستثمار والتقنية تعلن حزمة قرارات تنظيمية استجابة لملاحظات الرقابة المالية

أعلنت شركة ديجيتايز للاستثمار والتقنية عن اتخاذ مجموعة من القرارات المنظمة، وذلك في إطار استجابتها للملاحظات الواردة من الهيئة العامة للرقابة المالية، وسعيها لتعزيز مستويات الالتزام والحوكمة داخل الشركة

راية القابضة تحصل على شهادة التوافق مع المعايير الدولية للمراجعة الداخلية

أعلنت شركة راية القابضة للاستثمارات المالية، المدرجة في البورصة المصرية، حصول إدارة المراجعة الداخلية على شهادة التوافق مع المعايير الدولية للمراجعة الداخلية

استطلاع حديث: موظفو مصر يعانون فجوة معرفية بالتهديدات الرقمية

كشفت نتائج استطلاع حديث عن أنّ 46 فقط من الموظفين في مصر تلقوا تدريبات على التهديدات الرقمية، وتشير هذه النتائج إلى فجوة معرفية كبيرة، لا سيما أنّ معظم الاختراقات السيبرانية

الاتصالات و"مكافحة الفساد" تختتمان تدريب الدفعة الأولى من المبادرة الوطنية للذكاء الاصطناعي

شهدت المهندسة غادة لبيب نائب وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات للتطوير المؤسسي، ختام فعاليات تدريب الدفعة الأولى من المبادرة الوطنية للاستخدام الآمن والمسئول لـ الذكاء الاصطناعي التى أطلقتها وزارة الاتصالات..

2.9 مليار مستخدم لخدمات الجبل الخامس في العالم بنهاية 2025

كانت أكثر من 90 شركة اتصالات أطلقت شبكات جيل خامس مستقلة بشكل كامل أو تجريبي، فيما يمثل زيادة بنحو 30 شركة اتصالات، مقارنة مع نفس الفترة من العام الماضي، و20 شركة مقارنة مع ما جاء في تقرير التنقل الصادر في يونيو 2025

"الصافي" تتعاون مع الهيئة العربية للتصنيع لتعزيز مصر مركزًا إقليميًا للتكنولوجيا المتقدمة

تشارك مجموعة الصافي للمرة الأولى في معرض الدفاع المصري الدولي إيديكس 2025 (EDEX 2025)، الذي يقام في الفترة من 1 إلى 4 ديسمبر 2025 بمركز مصر

"الاتصالات" توقع لتنفيذ مشروعات التطوير الرقمى لهيئة الاعتماد والرقابة الصحية

شهد الدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات توقيع مذكرة تفاهم بين وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، والهيئة العامة للاعتماد والرقابة الصحية

أسامة كمال أفضل إعلامي في مصر والوطن العربي لعام 2025

تم خلال الحفل تكريم الإعلامي أسامة كمال كأفضل إعلامي في مصر والوطن العربي لعام 2025 تقديرًا لمسيرته المهنية وإسهاماته في تقديم إعلام مهني وموضوعي خلال السنوات الماضية

"سايتك" تطلق عدد من الشراكات مع القطاع الحكومي لتحقيق مصر الرقمية وتطلق أكاديمية تدريب

ناقش المؤتمر فرص وتحديات التحول الرقمي داخل القطاعات الحكومية المختلفة بحضور نخبه من أبرز خبراء شركه اوتوديسك و سايتك والتي تعد شريكاً أساسياً للدولة في عدد كبير من المشاريع القومية