إصابة شخص سقط من قطار بمحطة العياط في الجيزة
سقط شخص من قطار بمحطة العياط في الجيزة، مما أسفر عن إصابته، وتم نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج، واستمع رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة لأقوال شهود عيان، لكشف ملابسات الحادث، وتحرر المحضر اللازم، وتولت النيابة المختصة التحقيق.