رزق عبد السميع
محمـــــد أمين
قام الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الجيزة بجولة ليلية لمتابعة تنفيذ خطة ترشيد استهلاك الكهرباء بالمحاور والطرق الرئيسية وذلك في إطار جولاته الدورية للوقوف
عينت الإدارة العامة لمرور الجيزة، الخدمات المرورية اللازمة، لمواجهة أي كثافات مرورية متوقعة، وتسيير حركة المرور، تزامناً مع استكمال الأعمال الإنشائية لمطلع محور أحمد عرابي الجديد
أعلنت محافظة الجيزة أنه في إطار استكمال الأعمال الإنشائية لمطلع محور أحمد عرابي الجديد فى الاتجاه القادم من شارع المطار والمؤدى إلى شارع أحمد عرابي - ميدان
أعلنت محافظة الجيزة أنه في إطار استكمال الأعمال الإنشائية لمطلع محور أحمد عرابي الجديد فى الاتجاه القادم من شارع المطار والمؤدى إلى شارع أحمد عرابي - ميدان سفنكس
أعلنت الإدارة العامة لمرور الجيزة عن غلق شارع السودان وتقاطعه مع شارع جامعة الدول العربية فى الإتجاه القادم من أرض اللواء، لمدة يومين لاستكمال الأعمال الإنشائية لمطلع محور أحمد عرابى الجديد.
أعلنت محافظة الجيزة، عن غلق كلي للطريق السطحي المؤدي إلى شارع السودان والمجاور لكوبرى أحمد عرابي الجديد، وذلك لمدة 10 أيام ابتداءً من الساعة 1 صباح اليوم
تغلق محافظة الجيزة بالتنسيق مع الإدارة العامة للمرور، الطريق السطحى المؤدى إلى شارع السودان والمجاور لكوبرى أحمد عرابى، كليا، بدءا من الساعة 1 صباح غد
- محافظة الجيزة: غلق كلى للطريق السطحى المؤدى لشارع السودان والمجاور لكوبرى أحمد عرابى لتركيب الكمر الخرسانى لمحور أحمد عرابى الجديد بدءا من الاحد القادم ولمدة 10 أيام