رزق عبد السميع
محمـــــد أمين
تابع اللواء عبد الله عبد العزيز محافظ بني سويف، ميدانياً، نتائج الإجراءات التي تم تنفيذها لحل مشكلة ضعف وانقطاع مياه الشرب بمنطقة الحمرايا شرق النيل بمركز بني سويف
تظاهر العشرات من أهالي مدينة همدان غربي إيران، لليوم الثاني، مرددين هتافات مناهضة للنظام وسلطات المحافظة، وذلك للاحتجاج على استمرار أزمة المياه بعد مرور 8 أيام على أزمة مياه الشرب.
«حماة الوطن» يُثمن جهود محافظ قنا للقضاء علي أزمة مياه الشرب بمركز فرشوط