رزق عبد السميع
محمـــــد أمين
تفقدت الدكتورة هند عبدالحليم نائبة محافظ الجيزة مطابخ ومقر مائدة مؤسسة صناع الخير عضو التحالف الوطنى الرمضانية التى تقيمها المؤسسة بالشراكة مع جولدن