رزق عبد السميع
محمـــــد أمين
تلقى الدكتور محمد هاني غنيم، محافظ بني سويف، تقريرًا من فرع الهيئة العامة للتأمين الصحي بالمحافظة، استعرض فيه أبرز الجهود الجديدة لدعم وتطوير المنظومة