رزق عبد السميع
محمـــــد أمين
شهد اللواء عبد الله عبد العزيز محافظ بني سويف، الاحتفالية التي نظمها الاتحاد المحلي لنقابات عُمّال بني سويف، في إطار فعاليات الاحتفال بعيد العُمّال مايو 2026، وذلك بقاعة نادي الإدارة المحلية