رزق عبد السميع
محمـــــد أمين
تنفيذًا لتكليفات المهندس عادل النجار محافظ الجيزة أثناء متابعته الميدانية لأعمال إزالة ٦ أبراج مخالفة بمنطقة اللبيني بحي الهرم
قاد المهندس عادل النجار محافظ الجيزة صباح اليوم حملة ميدانية موسعة لمتابعة أعمال إزالة عدد من الأبراج المخالفة التي تم بناؤها دون ترخيص بشارع سلطان خطاب بمنطقة اللبيني في حي الهرم.
انتهى مجلس مدينة طوخ من أعمال إزالة ٩ أدوار كاملة و ٥ أدوار مخالفة بأحد الأبراج بمنطقة غرب السكة الحديد و ٤ أدوار بشارع بنك اسكندرية .
واصل اللواء عماد كدواني، محافظ المنيا، جولته التفقدية في مركز ومدينة ملوي، لمتابعة الحالة العامة للشوارع والوقوف على أعمال النظافة والمرافق، مشددًا على
تفقد اليوم عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية أعمال إزالة أحد الأبراج المخالفة المتعدية على خط تنظيم شارع أحمد عرابي بحي غرب شبرا الخيمة والذي يتكون من 14 طابق على مساحة 350 م2
محافظ المنيا يقود حملة مكبرة لإزالة أحد الأبراج المخالفة «بابوفليو»
المنيا تستكمل حملاتها المكبرة على الأبراج المخالفة بملوى
"القاضة" يواصل جولاتة المفاجئة على الأبراج المخالفة بدماريس وابو فليو
لليوم الثاني.. محافظ المنيا يقود أكبر حملة لإزالة الأبراج المخالفة بمنطقة «أبو فليو»
محافظ الفيوم يترأس حملة مكبرة لإزالة الأبراج المخالفة
محافظ القليوبية يستأنف جولاته المفاجئة على الأبراج المخالفة بمدينة بنها لوقف أعمال البناء المخالف وإزالتها فورا