رزق عبد السميع
محمـــــد أمين
أعلن اللواء محمد علوان، محافظ أسيوط، عن إزالة 29 حالة تعدي على أراضي زراعية وأملاك دولة، إلى جانب متغيرات مكانية غير قانونية، وذلك ضمن أعمال الموجة الـ29 لحملات الإزالة، التي انطلقت
أكد اللواء عصام سعد محافظ أسيوط على استمرار حملات إزالة التعديات على الأراضي زراعية وأملاك الدولة بالمراكز والقرى ضمن المرحلة الأولى من الموجة الـ 21 للإزالات
أكد اللواء عصام سعد محافظ أسيوط على استمرار حملات إزالة التعديات على الأراضي زراعية وأملاك الدولة والمجاري المائية بالمراكز والقرى ضمن المرحلة الثانية