رزق عبد السميع
محمـــــد أمين
أعلن الدكتور أحمد محمود صادق وكيل وزارة الصحة بـ قنا عن رفع درجة الإستعداد القُصوى بجميع المستشفيات والمنشآت الصحية التابعة للمديرية على مستوى المحافظة
تحت رعاية الاستاذ الدكتور خالد عبدالحليم محافظ قنا وإشراف الأستاذ هانى عنتر الصابر وكيل الوزارة وبناءا على التعاون الدائم بين وزارة التربية والتعليم