رزق عبد السميع
محمـــــد أمين
قال الجنرال بريس أوليجي نجيما، خلال خطابه بعد أداء اليمين الدستوري كرئيس للمرحلة الانتقالية في الجابون، اليوم الإثنين، إنّ الجيش هو المسؤول عن إحلال الأمن والسلام في البلاد ومن يعيد الكرامة لشعبه
أدى الجنرال بريس أوليجي نجيما، اليوم الإثنين، اليمين الدستورية رئيسًا لـ مرحلة انتقالية في الجابون لم تحدد مدّتها، واعدًا بإقامة مؤسسات أكثر ديمقراطية وتنظيم انتخابات حرة
أعلن عسكريون على التلفزيون الوطني في الجابون، مساء اليوم الأربعاء، أن المجلس العسكري عين الجنرال، بريس أوليجي نجيما، زعيما للمرحلة الانتقالية.