رزق عبد السميع
محمـــــد أمين
يشعر العديد من الآباء بالقلق من إفراط أطفالهم في تناول الحلويات والسكريات بدلًا من الوجبات الأساسية، وقد يشير هذا السلوك إلى ما يُعرف بـ إدمان السكر عند الأطفال
أضاف حسام موافي خلال تقديمه برنامج رب زدني علما ، والمذاع على قناة صدى البلد، أن الطفل عند تناول السكريات، يقوم جسمه بإفراز الإنسولين ...