رزق عبد السميع
محمـــــد أمين
قام المهندس أحمد عمران، نائب وزيرة الإسكان للمرافق، والمهندس أحمد جابر، رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، بزيارة ميدانية إلى محافظة الفيوم
تابع المهندس وليد سعيد إسماعيل رئيس مجلس الإدارة و العضو المنتدب لشركة مياه الشرب و الصرف الصحي بالفيوم شكاوى المواطنين على الخط الساخن 125
مدبولي يتفقد محطة رفع الصرف الصحي بالفيوم
رئيس الوزراء يشهد توقيع اتفاقية لتطوير منظومة معالجة مياه الصرف الصحى بالفيوم
الاستثمار والإسكان يوقعان مع البنك الأوروبى اتفاقية لتمويل معالجة الصرف الصحى بالفيوم