رزق عبد السميع
محمـــــد أمين
استقبل الدكتور وليد الفرماوى، مدير الشباب والرياضة بالقليوبية، وفدًا من مجلس إدارة مركز شباب كفر مويس، الذي حرص على تقديم التهنئة بمناسبة فوز محافظة القليوبية