رزق عبد السميع
محمـــــد أمين
لا يعد الالتهاب دائمًا أمرًا سلبيًا، بل هو استجابة بيولوجية طبيعية وضرورية لحماية الجسم عند التعرض لإصابة أو عدوى، وتكمن المشكلة عندما يستمر هذا التفاعل لفترات طويلة
لا يعد الشعور بالحرقة والوخز عند تناول فلفل الهالبينو مجرد إحساس بالطعم، بل هو تفاعل بيولوجي معقد داخل الجسم، يرتبط بمادة الكابسيسين