رزق عبد السميع
محمـــــد أمين
عبر الدكتور القس أندريه زكي، عن سعادته بهذا اللقاء الذي يُجسد روح المحبة الحقيقية بين أبناء الوطن، قائلاً: نشكر الله دائمًا على وحدة الشعب المصري العظيم ...
نظمت الكنيسة الإنجيلية بمدينة نصر حفل إفطار رمضاني بمشاركة الدكتور القس إندريه زكي رئيس الطائفة الإنجيلية في مصر، وبرعاية الدكتور القس عزت شاكر، راعي الكنيسة، وبحضور نخبة من القيادات الدينية والسياسية