رزق عبد السميع
محمـــــد أمين
شنت مديرية الطب البيطري بمحافظة الأقصر، بالتنسيق مع الجهات الرقابية والأمنية، حملة تفتيشية موسعة أسفرت عن ضبط كمية من الدواجن المجهزة، واللحوم، ومصنعات
أكد اللواء محمد علوان محافظ أسيوط، استمرار تكثيف الحملات الرقابية على الأسواق والمخابز ومستودعات البوتاجاز ومحطات الوقود بمختلف مراكز وقرى المحافظة، وذلك في إطار جهود الدولة لإحكام الرقابة على الأسواق
أعلن اللواء دكتور هشام أبو النصر، محافظ أسيوط، عن ضبط كميات من اللحوم غير صالحة للاستهلاك الآدمي، وتحرير 300 محضر متنوع خلال حملات رقابية موسعة استهدفت
أعلنت محافظة الفيوم عن ضبط 320 كيلوجراما من اللحوم، غير صالحة للاستهلاك الآدمى بمركز طامية، وذلك خلال حملة تفتيشية مشتركة بين مسئولى مديرية الطب البيطرى،
أعلنت محافظة الفيوم عن ضبط320 كيلو جرام من اللحوم، غير صالحة للاستهلاك الآدمي بمركز طامية، وذلك خلال حملة تفتيشية مشتركة بين مسئولي مديرية الطب البيطري
تابع الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية مجهودات مديرية الطب البيطري خلال حملاتها التفتيشية على الأسواق للكشف عن اللحوم والأغذية غير صالحة للاستخدام الآدمي،
أمرت نيابة المقطم الجزئية، حجز صاحب مخزن لحوم، ضبط بحوزته كمية من اللحوم غير صالحة الاستخدام، على ذمة تحريات المباحث، وأمرت بالتحفظ علي المضبوطات وإعدامها، وتشميع المخزن.
حيث أسفرت الحملة عن ضبط كمية تقدر ب 150كجم من اللحوم غير صالحة للإستهلاك الأدمى و مذبوحه خارج المجازر الرسمية المخصصة داخل إحدى الثلاجات بحى الشرق.
ضبط طن و227 كيلو من اللحوم غير صالحة بمراكز المنيا
ضبط طنين من اللحوم غير صالحة للإستهلاك الآدمى فى كفر الشيخ
غلق منشات صحية وإعدام لحوم غير صالحه وتحرير محاضر للمنشات الصحية المخالفه ببني سويف
تموين المنيا يضبط 40 كيلو لحوم منتهية الصلاحية خلال حملة بأبو قرقاص
ﺑﺎﻟﺼﻮﺭ| ضبط ﻟﺤﻮﻣﺎ ﻏﻴﺮ ﺻﺎﻟﺤﺔ ﻟﻼﺳﺘﻬﻼﻙ ﺍﻵﺩﻣﻰ فى سوبر ماركت مشهور