رزق عبد السميع
محمـــــد أمين
الساعات الأولى من الصباح شهدت أيضًا تفويج عدد من المرضى والمرافقين الذين أنهوا رحلتهم العلاجية داخل المستشفيات المصرية، وعادوا إلى قطاع غزة
بدأ نائب الوزير جولته بمستشفى الشيخ زايد المركزي حيث رصد عدداً من الملاحظات المتعلقة بتكدس المرضى والمرافقين بقسم الاستقبال والطوارئ وتغيب ...
فاجأ اللواء محمد علوان محافظ أسيوط العاملين بـ مستشفى منفلوط المركزي الجديد بجولة تفقدية مفاجئة لمتابعة انتظام سير العمل ومستوى الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين.
شارك الدكتور حسان النعماني، رئيس جامعة سوهاج، في الإفطار الجماعي بالخيمة الرمضانية التي تنظمها الجامعة بالتعاون مع شباب مبادرة رفقاء الخير ، لتوزيع وجبات
أقامت جامعة سوهاج الخيمة الرمضانية بالمستشفى الجامعي بمقرها القديم، ونظمت حفل إفطار جماعي لتقديم ١٥٠٠ وجبة على المرضى والمرافقين المغتربين لهم، وذلك بالتعاون مع جمعية رفقاء الخير