رزق عبد السميع
محمـــــد أمين
عقد الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الجيزة لقاءً موسعًا لمناقشة خطط العمل بحي الوراق وتقييم مستوى الأداء ومتابعة نسب إنجاز المشروعات إلى جانب الوقوف على كفاءة الخدمات المقدمة للمواطنين