رزق عبد السميع
محمـــــد أمين
أعلن الدكتور أسامه الشلقاني وكيل وزاره الصحة بالقليوبيه عن اضافه 6 أسرة عنايات مركزه للكبار بمستشفي بهتيم المركزي
قام اللواء تامر أبو الغيط، رئيس حي شرق، اليوم بزيارة مفاجئة وتفقد لمنشآت الرعاية الطبية بمستشفى بهتيم المركزي ومستشفى بهتيم للجراحات التخصصية التابعين للتأمين الصحي.
شهدت مستشفى بهتيم المركزى بشبرا الخيمة بمحافظة القليوبية نجاحاً كبيراً في إجراء قائمة من جراحات العظام الكبرى والدقيقة، تحت إشراف فريق طبي متخصص بقيادة نخبة من الاستشاريين والأخصائيين بجراحة العظام.
أجري الدكتور أسامة الشلقاني وكيل وزارة الصحة بالقليوبية جولة مرورية مفاجئة لمستشفى بهتيم المركزي لمتابعة سير العمل وانتظام تقديم الخدمات الطبية