رزق عبد السميع
محمـــــد أمين
هنأ الوزير المتدرببين على اجتيازهم الدورة الأولى، وأشاد بما أبدوه من التزام وجدية خلال فترة التدريب، مؤكدًا ثقته في قدرتهم على تمثيل مصر بصورة مشرفة.