رزق عبد السميع
محمـــــد أمين
تابع المهندس إبراهيم مكي، محافظ كفرالشيخ، جهود زراعة الأشجار بمركز بلطيم، تحت إشراف سند أبو كيلة، رئيس مركز ومدينة بلطيم، وذلك لمضاعفة المسطحات الخضراء،