رزق عبد السميع
محمـــــد أمين
واصلت مديرية الزراعة بمحافظة الإسكندرية جهودها الميدانية لمتابعة أعمال توريد محصول القمح، تنفيذًا لتوجيهات الدولة بالاهتمام بالمحاصيل الإستراتيجية وتعزيز منظومة الأمن الغذائي
في أجواء احتفالية تعكس أهمية المحصول الاستراتيجي، شهد الفريق أحمد خالد حسن سعيد، محافظ الإسكندرية، انطلاق موسم توريد القمح المحلي لصومعة كينج مريوط بمنطقة العامرية، وذلك لمتابعة سير عمليات التوريد