رزق عبد السميع
محمـــــد أمين
شهد اللواء عمرو الغريب محافظ المنوفية ،جنازة ضحايا حادث السادات الأليم الذى وقع صباح اليوم الخميس ، حيث أدى المحافظ صلاة الجنازة على الضحايا بمركز ومدينة تلا
عقب تفقده موقع الحادث ؛ حرص اللواء عمرو الغريب محافظ المنوفية بالتوجه فورا إلى مستشفى السادات العام للاطمئنان على الحالة الصحية للمصابين والتأكد من تقديم الدعم اللازم والرعاية الشاملة لهم
عاجل| محافظ المنوفية يأمر بصرف 10 آلاف لكل متوفى فى حادث السادات