رزق عبد السميع
محمـــــد أمين
تلقت غرفة العمليات بديوان عام محافظة القليوبية بلاغًا يفيد بنشوب حريق بعدد من المصانع بعزبة علي أفندي بمنطقة عرب مهدي أبو الغيط التابعة لمركز القناطر الخيرية.