رزق عبد السميع
محمـــــد أمين
تنعى نقابة الأطباء ببالغ الحزن والأسى، وبقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره، الزميل الطبيب حسام الفقي طبيب الامتياز بمستشفيات جامعة عين شمس، الذي وافته المنية إثر إصابته بعدوى الالتهاب السحائي (Meningitis)