رزق عبد السميع
محمـــــد أمين
في إطار توجيهات الدولة بتكثيف الرقابة على الأسواق وحماية صحة المواطنين، شنت الأجهزة التنفيذية بمدينة العبور بمحافظة القليوبية حملة تفتيشية موسعة على محال
أكد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة علي مواصلة جهود تمشيط الاسواق و المحلات والمنشأت التجارية للتأكد من جودة وسلامة الأطعمة والأغذية المقدمة للمواطنين حفاظآ علي السلامة العامة
واصلت الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة بالتنسيق مع إدارات وأقسام شرطة التموين وفروعها الجغرافية بمديريات الأمن على مستوى الجمهورية