رزق عبد السميع
محمـــــد أمين
أجرى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته الجماعية، اليوم الثلاثاء، على ملعب قصر الإمارات بالإمارات، استعدادًا لمواجهة بيراميدز في نصف نهائي بطولة كأس السوبر المصري.
حرص أحمد دياب رئيس رابطة الأندية المصرية المحترفة وعماد متعب نائب رئيس الرابطة على تلبية دعوة عبدالله ناصر الجنيبي، النائب الأول لرئيس اتحاد الإمارات لكرة القدم