رزق عبد السميع
محمـــــد أمين
تفقد المهندس أيمن عطية، محافظ القليوبية،أعمال التجهيزات النهائية وفرش واستلام الأجهزة الطبية بمستشفى طوخ المركزي، استعدادًا لتشغيله لخدمة أهالي مدينة طوخ. جاء ذلك بحضور الدكتور أسامة الشلقاني