رزق عبد السميع
محمـــــد أمين
افتتحت مساء اليوم بقصر ثقافة العريش، فعاليات ملتقى سيناء الثاني لفنون البادية ، تحت رعاية الدكتورة جيهان زكي وزيرة الثقافة، واللواء خالد مجاور محافظ شمال سيناء، وتنظمه الهيئة العامة لقصور الثقافة
تستضيف المؤسسات الثقافية في مصر، اليوم الثلاثاء، مجموعة واسعة من الفعاليات الفنية والفكرية المتنوعة، التي تُقام في عدد من المراكز والهيئات الثقافية.