رزق عبد السميع
محمـــــد أمين
أكد مدير مديرية التموين والتجارة الداخلية بالمحافظة رأفت العبد، أنه جرت إعادة تشغيل المحطة في إطار حرص الدولة على دعم مشروعات التحول إلى استخدام الغاز الطبيعي
في إطار التوسع المستمر في البنية التحتية للمشروع القومي لتحويل السيارات للعمل بـ الغاز الطبيعي ، والخطط التنفيذية لإستراتيجية وزارة البترول والثروة المعدنية لتحقيق ذلك ، والتوسع
أمرت نيابة السلام ، بحبس تشكيل عصابى 4 أيام على ذمة التحقيق ، بتهمة تزوير كروت صرف غاز السيارات.
سلطت صحف القاهرة الصادرة، صباح اليوم الخميس، الضوء على توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي بالتوسع في إنشاء محطات غاز السيارات على المحاور الجديدة