رزق عبد السميع
محمـــــد أمين
شهد اللواء محمد علوان، محافظ أسيوط، والدكتور أحمد المنشاوي، رئيس جامعة أسيوط، واللواء الدكتور حسام عثمان، مدير الإدارة العامة لشئون المستشفيات لمنطقة الجيزة