رزق عبد السميع
محمـــــد أمين
وجه محافظ دمياط الدكتور حسام الدين فوزي، برفع درجة الجاهزية القصوى بكافة القطاعات الخدمية والحيوية، لضمان توفير الخدمات للمواطنين وتحقيق الانضباط خلال أيام العيد.