لاستقبال عيد الأضحى.. محافظ دمياط يوجه برفع درجة الاستعداد بكافة القطاعات الخدمية والأمنية

لاستقبال عيد الأضحى.. محافظ دمياط يوجه برفع درجة الاستعداد بكافة القطاعات الخدمية والأمنيةجانب من اللقاء

محافظات19-5-2026 | 05:27

وجه محافظ دمياط الدكتور حسام الدين فوزي، برفع درجة الجاهزية القصوى بكافة القطاعات الخدمية والحيوية، لضمان توفير الخدمات للمواطنين وتحقيق الانضباط خلال أيام العيد.

جاء خلال اجتماع عقده المحافظ، أمس الاثنين، لمتابعة خطة استعدادات الأجهزة التنفيذية لاستقبال عيد الأضحى المبارك لعام 2026، بحضورالقيادات التنفيذية والأمنية، ورؤساء الوحدات المحلية ومديري المديريات والإدارات المختصة،

وتشمل الخطة استعدادات مكثفة بقطاع التموين، تضمنت تكثيف الحملات الرقابية بالتنسيق مع مديرية الطب البيطري ومباحث التموين على الأسواق ومحال الجزارة، للتأكد من صلاحية السلع واللحوم المعروضة، إلى جانب متابعة عمل المخابز خلال الإجازة وضبط منظومة توزيع أسطوانات البوتاجاز والسلع التموينية.

وشدد محافظ دمياط على ضرورة توافر مخزون استراتيجي آمن من السلع الأساسية، حيث بلغ رصيد السكر الاستراتيجي نحو 1950 طنًا، بما يكفي لأكثر من 50 يومًا، إلى جانب توافر كميات من الزيت والمكرونة والأرز التمويني والسلع الإضافية لتلبية احتياجات المواطنين خلال فترة العيد.

أضف تعليق

في قمة الكبار .. مصر شريك في صياغة المستقبل العالمي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
اعلان