رزق عبد السميع
محمـــــد أمين
تابع الدكتور أحمد الأنصاري، محافظ الجيزة، جهود الأجهزة التنفيذية في تنظيم حملات مكثفة لرفع الإشغالات وإعادة الانضباط بعدد من الشوارع الحيوية، وتحقيق السيولة المرورية للمواطنين.
أكد الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية ضرورة متابعة إزالة الإشغالات والتعديات ، واستمرار أعمال النظافة بالمحافظة.