رزق عبد السميع
محمـــــد أمين
كشف اللواء دكتور عبد الفتاح سراج محافظ سوهاج، عن رفع كفاءة وتطوير محطة إكثار الدواجن، وزيادة طاقتها التشغيلية إلى أكثر من 70 من إجمالي طاقتها الكلية، وذلك في إطار خطة المحافظة لإعادة تشغيل